المتابعون

أثق بكم فنجاحي معتمد عليكم

الاثنين، 14 مارس 2016

مسابقة أو لعبة صناديق الحظ



أمامك 10 صناديق اختاري صندوق واكتبي رقمه في تعليق

عن اللعبة أو المسابقة:

يوجد بداخل بعض الصناديق هدايا والبعض الآخر لا

شروط اللعبة أو المسابقة:

اختاري رقم واكتبي اسمك في تعليق

يتم توزيع الهدايا على حسب رقمك الذي اخترتيه

موعد انتهاء اللعبة أو المسابقة:

17 مارس/آذار




حظاً طيباً عزيزتي....بالتوفيق....




هناك 12 تعليقًا:

  1. اختار الرقم 015
    وهو يوم عيد ميلادي اسميalicsandra

    ردحذف
  2. انا اختار 4 اسمي chaba_asma

    ردحذف
  3. انا اختار 7 اسمي بستار sisi_co حظ اوفر

    ردحذف
  4. 6
    احبه مع انه لا افوز ههههه
    hebasoso1

    ردحذف
  5. انا اختار 7 اسمي بستار aissajames5

    ردحذف
  6. انا اختار 6اسمي بستار هو sese123sis

    ردحذف
  7. بدي اقولكم شئ في واحد الطفلة ديما بتهد البنات بستاردولو تقوللهم راح اهكرلكم حسابكم اذا ما بتبعثولي هدايا بدولارز والبنات بيبعثولها بس هي بتكذب اسمهاnadosha44 بلغو عليها

    ردحذف
  8. انا اختار 3 لانو رقم حظي واسمي في ستار krizdede

    ردحذف
  9. اختار الرقم 9 اسمي بستاردول princesseelsa17

    ردحذف
  10. انا اخترت2 اسمي naoalcool

    ردحذف
  11. خترت 6 اسمي CHOCHOBRIANKA

    ردحذف