المتابعون

أثق بكم فنجاحي معتمد عليكم

الأحد، 4 سبتمبر 2016

الحلقة الأولى من برنامج : أستاذة الترجمة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

أهلا بك عزيزتي في برنامج أستاذة الترجمة...

فكرة برنامج:

يدور البرنامج حول فتاة اسمها ندى من مصر تعمل كمرشدة سياحية وتقوم بإجراء

  حوارات مع السياح وتحدث صديقاتها باللغة الإنجليزية وفي كل حلقة سيتم ذكر من

 حصلت على لقب الحلقة التالية (أي سيتم ذكر الحاصلة على لقب الترجمة لهذه الحلقة في الحلقة الثانية *القادمة*)

دوركِ في البرنامج:

ستقومين في كل حلقة بترجمة إحدى حوارات ندى مع صديقاتها أو مع السياح أو فهم موضوع الحوار

 ومن تسطيع أن تترجم الحوار صحيحاً تحصل على هدية قيمة

شروط مشاركتك في البرنامج:

1- تسطيعين التحدث بالإنجليزية 

2-عدم الترجمة الترجمة من جوجل

3-اسمك في ستاردول

عدد حلقات البرنامج:

ممتدة

اذاً هيا لنبدأ...

حوار ندى اليوم مع إحدى السياح هيا لنرى:











ترى من ستحصل على لقب أستاذة الترجمة لهذه الحلقة؟



هناك 3 تعليقات:

  1. اكتر قطعة عاجبتني القطة الهتروحي فيها المطعم وتاكل بيتزا

    ردحذف
  2. سوري ما اعرف كثير انجليزية حظ اوفر في المرة الجاية

    ردحذف
  3. انا اسمي بستار jasy.joja
    اتنني اني اكسب ولو مره واحده في حياتي
    مرحبا ما اسمك ؟اسمي مرجان وانت
    اسمي ندي تشرفت بيك يا مرجان او بلقائك
    شكرا لك
    مرجان هل زرت مصر مره قبل كاف ؟ يعني هل زرتها مره قبل كده
    اه يا ندي وانت
    لا
    اوك(نعم) اي ماشي
    هل انت زرت الاهرامات من قبل او اول مره؟
    نعم نحن زرناها
    مرجان هل انت جعان مثلي
    نعم
    هيا لنذهب الي المطعم
    اوك (موافق) اي ماشي
    نحن وصلنا واو هو لطيف او رائع
    اخيرا نعم جدا
    هيا لنسال انا جعانه
    انا اريد مكرونه اسباكتي ماذا عنك؟
    انا اريد بيتزا
    انا انتهيت من طعامي ماذا عنك ؟
    نعم انا انتهيت من طعامي
    عظيم
    نعم
    هل انت ستدفع الحساب ام انا ؟
    انا سوف ادفع
    شكرا مرجان
    هيا نرجع(نعود)
    اوك (موافق) اي ماشي
    نحن سوف نعود الي الفندق
    نعم
    مرجان انا اتمني انك تكون فرحان ومبسوط في رحلتك لمصر
    شكرا لكي
    انا سوف اشتاق لك ♥♥♥♥
    وانا ايضا♥♥
    توصل بالسلامه
    انا اتمني ذلك
    ........الحوار اكثر من رائع واتمني اني اكون ترجمت كله صح لاني بحب الانجليزيه كثيرااا وشكرااااا لكم وللمالكه


    ردحذف